إعلان

رئيس جامعة بنها يشهد احتفال كلية الطب بتجديد الاعتماد الأكاديمي

05:56 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، اليوم الأحد، حفل تجديد اعتماد كلية الطب البشري للمرة الثانية على التوالي، من الهيئة القومية لضمان الجودة التعليم.

في كلمته، قال رئيس الجامعة إن جودة التعليم تستهدف تحسين العملية التعليمية لتحقيق أكبر قدر من النجاح والتميز من خلال عدد من المعايير واللوائح المنظمة لذلك، مشيرًا إلى أن جودة التعليم لا تعتمد فقط على المنهج الدراسي، بل تشمل أيضا تنمية قدرة الطالب وتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لمساعدة الطلاب على تطوير العملية التعليمية.

حضر الحفل الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري.

وخلال الحفل، قدم رئيس الجامعة التهنئة لمنتسبي كلية الطب البشري وفريق الجودة والجهاز الإداري والطلاب، مؤكدًا أن تجديد الاعتماد يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وحرصهم على الحفاظ على اعتماد الكلية.​

فيديو قد يعجبك: