إعلان

9 طلقات.. والد "عريس شبرا الخيمة" يروي تفاصيل مقتله على يد صديقه (فيديو وصور)

09:52 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أسرة "عريس شبرا الخيمة" 26 عامًا، والذي قتل بـ 9 طلقات على يد صديقه قبل حفل زفافه بأيام معدودة، دائرة مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة.

"كان كل حاجة في حياتنا وكان بيصرف عليه وعلى أخواته"، هكذا بدأ والد "مصطفى الضحية"، حديثه لمصراوي، مشيرًا إلى أن المتهم كان صديق العمر بالنسبة لابنه، وكان يأتي منزلنا باستمرار ويجلس ويأكل معنا، قائلًا: "هان عليه العيش والملح وقتل ابني غدر".

أضاف والد المجني عليه أن علاقة ابنه بالمتهم كانت مستمرة وجيدة إلى أن اكتشف الضحية أن المتهم يتعاطى المخدرات، فقرر مقاطعته، حيث بدأت المشاكل بينهما.

وفق والد المجني عليه، كان المتهم يتعمد الجلوس داخل المقهى الذي يمتلكه الضحية، وفي أحد الأيام توجه إليه شقيق الضحية، طالبًا منه عدم الجلوس داخل المقهى بسبب تعاطيه المواد المخدرة، فما كان منه إلا أن تعدى عليه وأصابه، وتعددت على إثر ذلك المناوشات والمشاجرات بين الضحية والمتهم.

يضيف الأب أنه مع اقتراب حفل زفاف ابنه المجني عليه، عرض صديق للمتهم الصلح بين المتهم والضحية، الذي وافق على جلسة الصلح.

إلا أنه حينما توجه إليهم لعقد الصلح كانوا المتهم كمن له بمعاونة أشقائه وأطلقوا عليه وعلى اثنين من أصدقائه الرصاص، فأصابته 9 طلقات نارية نُقل إثرها إلى مستشفى قصر العيني، حيث ظل بالعناية المركزة لمدة 8 أيام حتى وفاته المنية.

وكانت النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي وشهود العيان بالواقعة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة المجني عليه بـ 9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله المستشفى، ومكوثه به عدة أيام حتى وافته المنية.

اقرأ أيضًا:

أوهموه بالصلح وقتلوه بـ9 طلقات غادرة.. تفاصيل قصة مقتل "عريس شبرا"

9 رصاصات غادرة.. قرار جديد بشأن المتهمين بقتل "عريس شبرا الخيمة"

خاف من انتقامه فقتله بـ9 طلقات.. تفاصيل جديدة في واقعة "عريس شبرا"

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market