إعلان

خان العيش والملح.. كيف قتل "طفل سوهاج" والدة صديقه؟

02:26 م السبت 19 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

"بتدور على إيه، وبتعمِل إيه هنا".. بضع كلمات وجهتها ربة منزل لصديق ابنها الذي فوجئت به داخل مسكنها يتلصص، وكأنه يبحث عن شئ، فرد عليها بـ3 كلمات: "اسكتي ومتقوليش لحد"، فارتفع صوت الأولى، حتى نشب شجار بينهما وتشابك بالأيدي، فأطبق الثاني بيديه على رقبتها حتى فارقت الحياة وسقطت على الأرض.

ترك المتهم الذي لم يُكمل عامه ال15 مسرح الجريمة، خارجًا في ثبات دون قلق أو توتر إلى شارع المتولى بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج حيث مسكن المجني عليها، ولم يعترض أحدًا من أهالي المنطقة طريقه لتردده الدائم عليها بحكم صداقته مع ابن المجني عليها.

دقائق وبددت أصوات سرينة سيارات الشرطة والإسعاف هدوء المنطقة الشعبية، ليهب الأهالي ناظرين مستكشفين الأمر من أبواب وشرفات منازلهم، ليفاجئ الجميع ب"مقتل كلثوم".

البداية كانت بتلقى المقدم علي كتبي، مأمور قسم شرطة طهطا بلاغًا بوفاة ربة منزل داخل مسكنها في ظروف غامضة بشارع المتولي دائرة القسم.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط المركز، وتبين العثور على "كلثوم. ا" 58 عامًا ربة منزل جثة هامدة، وترتدي كامل ملابسها في مدخل مسكنها، كما تبين وجود آثار خنق حول رقبتها.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن وراء الواقعة المدعو "ي" 15 عامًا ويقيم دائرة القسم، بدافع سرقة مبلغ مالي كان بحيازتها، وعلم بامتلاكها له من ابنها، وكشفت التحريات أن المتهم صديق ابن المجني عليها "أ" وأنه دائم التردد عليه في مسكنه فضلًا عن تناوله الطعام مع صديقه والذي كانت تعده لهما المجني عليها.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: