إعلان

مصرع طالبين في "سباق موتوسيكلات" على طريق نبروه بالدقهلية

04:38 م الجمعة 07 أكتوبر 2022

إسعاف -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شيع أهالي قرية نشا مركز نبروه بمحافظة الدقهلية اليوم، جنازة طالبين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بين موتوسيكلات على طريق "نشا – نبروه".

وقال الأهالي إن سباق موتوسيكلات -غير شرعي- تسبب في مصرع الطالبين وتعرض ثالث لإصابات خطيرة وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة للعلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكلات على طريق "نشا – نبروه" ووجود إصابات.

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين وجود إصابات بين 3 شاب توفي منهم اثنين أثناء نقلهم إلى مستشفى نبروه المركزي، فيما قرر الأطباء تحويل الثالث إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لاستكمال العلاج هناك.

وتبين مصرع كل من: عبد الهادي كمال وفيق وردة، بالصف الأول الثانوي بالدبلوم الفني الصنايع، و"محمود محمد جابر عبد اللطيف رجب"، بالفرقة الأولي تجارة، ومقيمان بقرية نشا مركز نبروه.

وأكد شهود العيان أن الوفاة وقعت نتيجة حادث موتوسيكل على طريق نشا، وذلك أثناء سباق موتوسيكلات، ما أدى لوقوع الحادث، مشيرين إلى تكرار حوادث سباق الموتوسيكلات علي هذا الطريق خلال الفترة الأخيرة.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين، وتسليمهما لذويهم، ذلك بعد تحرير المحضر اللازم.

فيديو قد يعجبك: