إعلان

بشرط "لقاح كورونا".. تسكين الطلاب في مُدن جامعة سوهاج (صور)

03:49 م الأحد 12 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، بدء فعاليات التسكين الورقي للطلاب القدامي المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2021/2022، والذي يستمر فى الفترة من 12 وحتى 23 من شهر سبتمبر الجاري.

وقال "عبدالخالق" إنه سيجرى تطعيم جميع الطلاب المتقدمين للتسكين بالمدن الجامعية قبل البدء في أي إجراءات، مضيفًا أنه لن يسمح لأي طالب أو طالبة التسجيل بالتسكين واستكمال باقي الأوراق إلا بعد التأكد من تلقيه التطعيم، من خلال كارت إثبات التطعيم باللقاح.

وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج أن المدن الجامعية جرى تجهيزها لاستقبال وتسكين الطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أنه جرى تشكيل لجنة للوقوف على مدى استعداد المدن الجامعية، ومتابعة أعمال الصيانة والتجهيزات والفرش ومدى جاهزية المطاعم وتوافر شروط الأمن والسلامة على أن تستمر أعمال تلك اللجنة على مدار العام.

ولفت "عبدالخالق" إلى أنه سيجرى للطلاب المتقدمين للتسكين عدة تحاليل طبية، للتأكد من خلوهم من أي أمراض مُعدية، ومنها تحاليل التهاب الكبدي الفيروسى (B-C)، وتحليل للكشف عن تعاطي المخدرات.

وأوضح القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج أنه جرى البدء فى تسكين طلاب الكليات العملية والحاصلين على تقدير جيد جدًا فأعلى من داخل وخارج محافظة سوهاج بدءًا من اليوم ، بالإضافة إلى تسكين طلاب الكليات النظرية من خارج المحافظة فقط والحاصلين على تقدير جيد جدًا فأعلى، مشيرًا إلى أنه لن يُقبل أي طالب أو طالبة من داخل المحافظة، حتى وإن كان مقيمًا بالمدن الجامعية خلال العام الماضي عن طريق الأبحاث الاجتماعية أو غيرها.

فيديو قد يعجبك: