إعلان

ضبط المتهمين بإطلاق النار علي سائق "توكتوك" في الدقهلية

03:36 م الإثنين 09 أغسطس 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية من ضبط المتهمين بواقعة إطلاق النار علي سائق توك توك من أجل سرقة بمركز شربين، ما تسبب في إصابة السائق برش خرطوش في ذراعه الأيسر.

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي بوصول المدعو "محمد عوض رمضان محمد عياد"، 34 عاما سائق توك توك، ومقيم في عزبة الجزار ببندر شربين مصابا برش خرطوش أعلى الذراع الأيسر.

انتقل ضباط مباحث مركز شربين بقيادة الرائد ماجد الشامي، رئيس المباحث، إلى المستشفى وبالفحص وبسؤال المصاب، قرر بانه حال قيادته توك توك على طريق (الضهرية -الصبرية) عائدا لمحل إقامته عقب قيامه بتوصيل أحد الركاب فوجئ بقيام شخصان يستقلان دراجة آلية باستيقافه وقيام أحدهما بإطلاق عيار خرطوش تجاهه محدثا إصابته وسرقة دراجته، ولاذا بالفرار.

وأمر اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بتكثيف جهود وتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بغرب الدقهلية وضباط مباحث شربين لضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات.

بتكثيف جهود فريق البحث أمكن تحديد المتهمين وتبين أنهما كلا من "أحمد س. ج. ع." وشهرته "أحمد كشري"، 19 عاما ميكانيكي، و"حامد. ال. ر."،21 عاما عاطل سبق اتهامه في قضيتي "آداب عامة، وشروع في قتل وسلاح ناري" آخرهم القضية رقم 2020/7106 جنح مركز شربين "شروع في قتل وسلاح ناري" ويقيمان بقرية كفر الترعة القديم، دائرة مركز شربين.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شربين من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وبإرشاد الأول جرى ضبط الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه "توك توك" والسلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش تركي الصنع و2 طلقة من ذات العيار، والتحفظ على المضبوطات.

جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: