إعلان

صور.. محافظ المنيا يتابع التطعيم بلقاح كورونا في مركز شباب عطف حيدر

02:31 م الأحد 22 أغسطس 2021

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأحد، تلقي لقاح فيروس كورونا المُستجد، داخل مركز شباب عطف حيدر بمركز العدوة؛ للتأكد من انتظام سير العمل وتذليل العقبات على المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، واللواء محمد محمود عزت رئيس مركز ومدينة العدوة، إذ تابع المحافظ، خلال جولته خط سير المواطنين متلقى اللقاح بدءا من الاستعلام ومرورا بالتسجيل والفحص الصحي وحتى تلقى اللقاح.

وأوضح المحافظ، ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، مع الإلتزام الكامل بحسن معاملة المواطنين وتيسير الإجراءات عليهم .

واستمع المحافظ، للمواطنين الراغبين في تلقي اللقاح، موضحًا أن اللقاح مجاني لكافة المواطنين، مناشدًا المواطنين بالإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان وهو: اضغط هنا وذلك للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحتهم وسلامة المجتمع، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وذلك من خلال الخط الساخن 15335.

يُذكر أنه جرى زيادة مراكز تلقي لقاح فيروس كورنا الخاص بالمسافرين، إلى 6 مراكز بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى مراكز تلقي اللقاح الثابتة وعددها 17 مركز وهي مخصصة لجميع المواطنين وكذلك 40 فريق طبي متحرك.

فيديو قد يعجبك: