إعلان

رفع 100 طن قمامة في أسوان

06:18 م الأحد 01 أغسطس 2021

رفع 100 طن قمامة في أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو في محافظة أسوان رفع 100 طن من تراكمات القمامة والمخلفات والأتربة بمنطقة الكشاف. بينما وجه المحافظ اللواء أشرف عطية، رؤساء المراكز والمدن بضرورة تنظيم الحملات اليومية لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والميادين العامة، إلى جانب رفع الإشغالات وفتح الطرق أمام المارة من المواطنين.

شدد المحافظ على ضرورة الاستمرار في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، مع تفعيل الغرامات الفورية على المخالفين بمنتهى الحسم.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بغلق وتشميع أحد المقاهى بمنطقة أطلس لمخالفته الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، لتقديم الشيشة لزبائنه، على الرغم من التحذير المتكرر بمنعها في المقاهى والكافيهات والكافتريات للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

كما قامت الوحدة المحلية بإزالة 24 إعلان غير مرخص سبق وأن جرى إنذار أصحابها بالمخالفة، وذلك بهدف القضاء على أي تشوهات أو ملصقات بصرية بالمباني والعقارات والشوارع والميادين المختلفة.​

فيديو قد يعجبك: