إعلان

محافظ جنوب سيناء يفتتح مهرجان تخفيض أسعار السلع الغذائية بالطور (صور)

06:30 م الأحد 18 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

افتتح محافظ جنوب سيناءاللواء خالد فودة، اليوم الأحد، مهرجان تخفيض أسعار السلع الغذائية، الذي نظمته مديرية التموين بمجمع دلتا ماركت بمدينة طور سيناء، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للتخفيف على المواطنين.

يضم المعرض عدد كبير من الباكيات تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية والخضراوات والفاكهة، واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.

قال المحافظ إن المعرض أقيم بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء ومديرية التموين وكبار تجار الجملة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين محدودي الدخل.

أشاد المحافظ بتنوع السلع الغذائية، والتخفيضات في أسعار كافة المعروضات التي تناسب كافة المستويات.

وأكد المحافظ أنه حريص على التوسع التنافسي في الأسعار، واستمرارية تخفيضات السلع الغذائية، لمكافحة الغلاء، والتصدي لجشع بعض التجار، وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

ووجيه المحافظ التهنئة لكافة المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، استمع المحافظ لآراء بعض المواطنين داخل المعرض حول زيادة أسعار بعض السلع الغذائية بشكل مبالغ فيه، ووجه بتخفيض السلع يشكل فوري.

وزف المحافظ بشرى سارة للمواطنين، وهى توزيع كميات كبيرة من لحوم الأضاحي على المواطنين مجانًا خلال عيد الأضحى بالتعاون ما بين المحافظة، ووزارة الأوقاف، والجمعيات الخيرية، وتبرعات بعض رجال الأعمال، إضافة إلى إرسال كميات من اللحوم إلى بعض الأسر داخل منازلها.

كما وجه بإقامة بعض المنافذ المشابهة للمعرض في عدد من المدن الأخرى.​

فيديو قد يعجبك: