إعلان

رئيس هيئة قناة السويس يلتقي السفير الأرجنتيني بمبنى الإرشاد في الإسماعيلية

03:06 م الخميس 15 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إدواردو فاريلا السفير الأرجنتيني في القاهرة، لبحث سبل التعاون المشترك.

في بداية اللقاء الذي عقد بمبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية اليوم الخميس، رحب الفريق أسامة ربيع بالسفير الأرجنتيني، وأعرب عن تقديره لهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين البلدين.

وقال الفريق ربيع، إن الهيئة حريصة على فتح آفاق جديدة للتعاون مع شركاء النجاح، كأحد أبرز أهداف استراتيجية العمل والتطوير التي تتبناها الهيئة.

واستعرض رئيس الهيئة الفرص الواعدة التي يتيحها التعاون المشترك في المجالات المتعلقة بالصناعات البحرية، موجهًا الدعوة للشركات الأرجنتينية لبحث إمكانية عقد شراكات مع الشركات و الترسانات التابعة للهيئة، بما يمكن معه الاستفادة مما تطرحه هذه الكيانات من إمكانيات فنية وبشرية وتبادل الخبرات.

وأبدى السفير الأرجنتيني حرصه على تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والأرجنتين، وأن تكون قناة السويس نقطة التقاء هذا التعاون باعتبارها أحد الصروح الاقتصادية الهامة على الصعيد العالمي.

ووجه السفير الأرجنتيني التهنئة لإدارة القناة لنجاحها في إنهاء أزمة السفينة البنمية EVER GIVEN، مثمنًا الجهود التي بذلت خلال فترة الأزمة سواء المتعلقة بأعمال الإنقاذ والتعويم أو المفاوضات البناءة مع الشركة المالكة للسفينة.

وأهدى الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة درع قناة السويس الجديدة إلى السفير إدواردو فاريلا السفير الأرجنتيني.

فيديو قد يعجبك: