إعلان

محافظ قنا يحث مستثمري المناطق الصناعية على إقامة مشروعات كثيفة العمالة

07:15 م الإثنين 12 يوليو 2021

محافظ قنا اللواء أشرف الداودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

عقد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي اجتماعًا بعدد من مستثمري المناطق الصناعية، لدراسة أوضاع الاستثمار بمنطقتي كلاحين قفط، وهو بنجع حمادي، في إطار اجتماعه الدوري معهم للوقوف على أهم التحديات والمشكلات التي قد تعرقل مسيرة التنمية بتلك المناطق.

جاء ذلك في حضور عدد من القيادات المعنية بملف الصناعة والاستثمار بالمحافظة.

استمع محافظ قنا، خلال اللقاء، إلى العديد من المقترحات التي قدمها المستثمرون حول تطوير بيئة الاستثمار وطموحاتهم للتوسع في أنشطتهم وأعمالهم بالمناطق الصناعية، مؤكدًا لهم أن المناطق الصناعية ستشهد طفرة غير مسبوقة خلال الفترة المقبلة، نظرًا لحجم الإنفاق الذي يجرى صرفه على أعمال البنية التحتية، والتي قد تصل إلى 3 مليار جنيه.

وأكد محافظ قنا على أنه يجرى التعامل مع أي شكوى بالتنسيق مع الجهات المختصة، من منطلق حرص المحافظة على توفير بيئة جاذبة للمستثمرين، باعتبار أن الاستثمار واحد من أهم محاور رؤية مصر 2030.

ومن جانبهم، أعرب المستثمرين عن شكرهم للمحافظ على تواصله الدائم معهم، ولإعطائهم مساحة لطرح مشاكلهم، ولتدخله السريع في حلها.

وفي نهاية الاجتماع، طالب محافظ قنا المستثمرين بتقديم عدد من الأفكار غير التقليدية للصناعات كثيفة العمالة التي يمكن إقامتها بمناطق قنا الصناعية، على أن تتولى المحافظة إقامتها بالتنسيق مع الجهات الشريكة من القطاع الخاص.​

فيديو قد يعجبك: