إعلان

"انقذي ابنك من أبوه".. والدة طفل هتك العرض بكفر الشيخ تروي تفاصيل الواقعة (فيديو)

11:10 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

إحالة المتهم إلى محكمة جنايات مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال المستشار مصطفى سمرة، المحامي العام لنيابة مرسى مطروح الكلية، مبيض محارة يقيم بإحدى قرى مركز مطوبس، إلى محكمة جنايات مطروح، متهمًا بهتك عرض نجله، وقد حددت محكمة استئناف الإسكندرية جلسة 15 يوليو المقبل، موعدًا لنظر المحاكمة، وذلك في أحداث القضية رقم 461 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة الضبعة، والمقيدة برقم 326 لسنة 2021 جنايات نيابات مطروح الكلية.

تبين من أمر إحالة المتهم أنه في يومي 6 و9 يناير 2021، بدائرة قسم شرطة الضبعة بمحافظة مرسى مطروح، هتك المذكور عرض نجله الذي لم يتجاوز 18 عامًا من العمر بعد، وذلك بالقوة وتحت التهديد.

والدة الطفل "منال. ع. م. د "32 عامًا"، لمصراوي، إنه في شهر يناير الماضي تلقت اتصالاً من بعض الناس، تخبرها بضرورة إنقاذ ابنها من أبيه الذي هتك عرضه، وبناءً عليه توجهت إلى مكان تواجد ابنها، وحررت المحضر رقم 78 لسنة 2020، جنح مركز شرطة الضبعة.

قالت الأم إن ابنها روى لها كل ما حدث، وفق شهود الرؤية الذين اتصلوا عليها وقالوا لها: "الحقي ابنك وانقذيه من اللي أبوه بيعمله فيه"، ووفق ذلك قررت النيابة إيداع الطفل دار رعاية بقرية البكاتوش التابعة لمركز قلين، لتأهيله نفسيًا.

قال محمد عبدالفتاح، محامي الأم، إن تحريات المباحث أثبتت صحة الواقعة، بعد أن أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي.

وقد أكد تقرير الطب الشرعي دلالات موضوعية تشير إلى صحة الواقعة، وأن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من ملابس الطفل المجني عليه تخص الأب المتهم.

فيديو قد يعجبك: