إعلان

فيديو.. زحام في أسواق البحيرة قبل بدء سريان قرار الإغلاق المبكر

08:49 م الخميس 06 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تشهد أسواق محافظة البحيرة، إقبالًا متزايدًا من المواطنين قبل سريان قرار مجلس الوزراء بإغلاق المحال التجارية في تمام التاسعة مساء اعتبارًا من اليوم الخميس.

وحرص المواطنون على النزول للتسوق وشراء احتياجاتهم، فيما أعلن أصحاب المحال التجارية استمرارهم في العمل وعدم الإغلاق وقت الإفطار، للاستفادة من أطول وقت ممكن لاستقبال الزبائن.

وأبدى مواطنون وعدد من أصحاب المحال التجارية تقبلهم للقرارات والتزامهم بها رغم صعوبتها عليهم إعلاء للصالح العام.

يقول محمد الصعيدي - صاحب محل: " سنلتزم بالقرار بكل تأكيد، ونحن مع مجلس الوزراء حتى نتخطى سويًا هذه المرحلة الصعبة".

وأضاف: " فترات النهار شهدت إقبالًا من المواطنين أكثر من المعتاد، لحرصهم على التسوق قبل موعد الإغلاق".

ويقول حسن مرزوق - محام: " القرارات جاءت في وقت ضيق، لكننا سنلتزم بها، وصحتنا وصحة أبنائنا أهم من أي شيء".

من ناحية أخرى عقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اجتماعًا بالفيديو كونفرانس مع رؤساء الوحدات المحلية، للتأكيد على تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء الجديدة.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات اعتبارا من التاسعة مساء اليوم بجميع الشوارع والميادين بمدن ومراكز المحافظة للتأكد من الالتزام بالقرارات الصادرة، مؤكدًا أن الحملات تشمل غلـق كـل المحال والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما اعتبارا من التاسعة مساء ولمدة أسبوعين.

ويسمح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل بعد 9 مساء، مع استثناء محال السوبر ماركت والبقالة والأفران والمخابز والصيدليات، كما يحظر أي تجمعات أو حفلات فنية أو فعاليات جماهيرية وغلق كامـل للشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامة خلال إجازة عيد الفطر.

فيديو قد يعجبك: