Masrawy logo white

فض 3 سرادقات عزاء وضبط 32 مواطنًا بدون كمامة في أرمنت بالأقصر

03:59 م السبت 01 مايو 2021
فض 3 سرادقات عزاء وضبط 32 مواطنًا بدون كمامة في أرمنت بالأقصر

الأقصر- محمد محروس:

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر برئاسة العميد عبدالله عاشور حملات استهدفت المقاهي والمطاعم وسيارات الأجرة ووسائل النقل الجماعي، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

أسفرت الحملة عن ضبط 32 مواطنًا بدون كمامة، وطلبوا جميعهم التصالح ودفع قيمة الغرامة الفورية "50 جنيه"؛ كما جرى فض 3 سرادقات عزاء بمدينة أرمنت الحيط؛ واحتفال ديني بمدينة أرمنت الوابورات.

أشرف على الحملة علي عثمان نائب رئيس المركز وحجاج جاد الرب مدير إدارة المتابعة بالمركز ومحمد عثمان رئيس قرية السلام وسيد ضاحي رئيس قرية الرياينة وبصري حسن وعلى قنديل مسئولي المتابعة.

وأكد عاشور أن الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت على مستوى المراكز والقرى التابعة له والتي استهدف موقف سيارات الأجرة ووسائل النقل الجماعي والمحال التجارية والمنشآت الحكومية وكافة أماكن الازدحام والتجمعات.

وأضاف أن تلك الحملات أسفرت خلال 3 أيام على التوالي عن ضبط 170 مواطنًا بدون كمامة طلب 166 منهم التصالح ودفع قيمة الغرامة الفورية ورفض 4 أشخاص منهم التصالح وجرى تحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة، مؤكدًا على تكثيف المتابعة الدورية على مدار اليوم لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
466

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

559

متعافون اليوم

278761

إجمالي الإصابات

15967

إجمالي الوفيات

207411

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي