إعلان

تموين شمال سيناء يعلن تنفيذ حملة رقابية لضبط الأسواق

08:51 م الأحد 18 أبريل 2021

حملة رقابية لضبط الأسواق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أعلن وكيل تموين شمال سيناء علاء الدين سمري، في بيان رسمي اليوم الأحد، عن تنفيذ حملات رقابة علي المخابز والأسواق والمحلات التجارية بمدن المحافظة ومتابعة انتظام عمل المخابز ووفرة الخضار والفاكهة وصرف المقررات التموينية للمواطنين.

وكشفت مديرية التموين عن تنفيذ حملات مرور على أفرع شركة الجملة والأسواق ومحلات التجزئة للاطمئنان على مدى توافر السلع الغذائية للمواطنين والتنبيه على التجار بضرورة الإعلان عن الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين.

وكشف البيان عن توافر جميع السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين وتشكيل غرفة عمليات بمديرية التموين تعمل على مدار الساعة، بالاشتراك مع قسم مباحث التموين لتلقي أي شكاوى للمواطنين.

وأضاف البيان أن السلع والمواد الغذائية تكفي لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان مع اتخاذ إجراءات لتأمين الحصص التموينية والسلع الحرة وتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان وتعزيز الأرصدة التموينية والسلع المتنوعة بما يكفي استهلاك واحتياجات المواطنين خلال الشهر.

وتابع البيان أنه جرى التنسيق لتوفير اللحوم السوداني الحية والمجمدة التي تصل بانتظام إلى المحافظة ودعمها خلال شهر رمضان وتوفير كميات كافية من الدقيق والزيت والسكر والأرز والدقيق بالإضافة إلى توفير حصص إضافية من السلع والمواد الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وسكر وأرز وشاي وزيت وسمن وغيرها من ياميش رمضان وطرحها في الأسواق بأسعار مخفضة.​

فيديو قد يعجبك: