بعد تعطيل الدراسة.. قرار عاجل بشأن امتحان رابعة ابتدائي بالإسكندرية

06:14 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
بعد تعطيل الدراسة.. قرار عاجل بشأن امتحان رابعة ابتدائي بالإسكندرية

الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإس

الإسكندرية- محمد عامر:

أصدر الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، قرارًا عاجلًا يتضمن تأجيل امتحان مادة اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي التي كان مقررًا أداؤه غدًا الأربعاء، وذلك بعد تعطيل الدراسة بكافة المدارس بسبب الطقس السيئ.

ووفقا لبيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تستكمل الامتحانات اعتبارًا من يوم الخميس 9 من ديسمبر وفق الجدول المعلن على أن يجرى عقد امتحان اللغة الإنجليزية الاثنين المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أعلن، مساء اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة.

يأتي القرار بسبب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك حفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.

ويهدف القرار لإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

وتتعرض السواحل الشمالية والإسكندرية، بدءا من مساء اليوم لرياح شديد محملة بالأتربة تصل حد العاصفة، مع توقعات بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1197

إصابات اليوم

25

وفيات اليوم

998

متعافون اليوم

400076

إجمالي الإصابات

22148

إجمالي الوفيات

333529

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي