إعلان

أمن كفر الشيخ يكشف تفاصيل حادث الطريق الصحراوي

06:45 ص الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

مديرية أمن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حقيقة ما جرى تداوله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بوفاة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة تعمل على خط دسوق - القاهرة، والتي تتبع مجمع مواقف دسوق، على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي.

أكد المصدر الأمني في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن حقيقة الأمر تتضمن حدوث واقعة تصادم سيارة ربع نقل، وأخرى أجرة على الطريق الدائري اسكندرية - القاهرة، بجوار كوبري الدلجمون في نطاق مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، ما أدى إلى إنقلاب السيارة الأولى ربع نقل بنهر الطريق، وانقلاب السيارة الأجرة بالأراضي الزراعية المجاورة للطريق.

ولفت إلى أن عجلة السيارة ربع نقل وتحمل لوحات معدنية أرقام م ط ب 4752 قيادة المدعو سلام حجازي محمد، 37 عامًا، سائق، ويقيم بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، اختلت من يد السائق، ما أدى إلى اصطدامها بالسيارة الأجرة وتحمل لوحات معدنية أرقام ل و ج 3785 قيادة المدعو محمد رفعت المحص، 31 عامًا، سائق، ويقيم بقرية شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

وقال إنه وفقًا لحادث التصادم أسفر عن مصرع "أحمد.ج.ع"، 25 عامًا، عامل زراعي، ويقيم بقرية الروضة، التابعة لمركز فوه في كفر الشيخ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات المركزي، وإصابة 6 آخرين بينهم سائقي السيارتين ما بين كدمات، وسحجات، وجروح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان