إعلان

التقديم عبر الإنترنت.. مياه سوهاج تعلن حاجتها لموظفين

11:01 ص الخميس 04 نوفمبر 2021

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن حاجتها لشغل وظيفة (محصل وقارئ) بنظام العمولة، للحاصلين على دبلوم تجاري 3 سنوات.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب اليوم الخميس، إنه يشترط أن يكون المتقدم لوظيفة محصل وقارئ من أبناء محافظة سوهاج، ومثبت ذلك في بطاقة الرقم القومي السارية، وأن يكون حاصلًا على دبلوم تجارة 3 سنوات، ودبلوم إدارة وخدمات 3 سنوات.

وأن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها، وألا يزيد سن المتقدم على 35 عامًا في 1 نوفمبر 2021، وأن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل، وأن يجتاز الاختبارات التي تجريها الشركة للمتقدمين، وأن يكون للمتقدم ضامن من العاملين بالشركة "من غير العاملين بوظيفة محصل وقارئ بالعمولة" أو ضامن للمتقدم من إحدى الجهات الحكومية الأخرى.

وأن يكون المتقدم يجيد التعامل مع الحاسب الآلي، وأن يجرى التقديم للمسابقة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة www.scww.com.eg، في الفترة من 10 نوفمبر الجاري حتى 24 من الشهر ذاته.

وأشار رئيس شركة المياه بسوهاج، إلى أنه سوف يجرى الإعلان عن كشوف المتقدمين المطابقين للشروط ومواعيد الاختبارات، على الموقع الإلكتروني للشركة.

وأضاف "عبدالغفار" أنه يلتزم المتقدم برفع الأوراق الآتية "سكنر" على الموقع الإلكتروني للشركة عند التقديم للوظيفة وهي أصل بطاقة الرقم القومي سارية من الوجهين، وأصل المؤهل الدراسي من الوجهين، وبطاقة الضامن وبيان حالة وظيفة للضامن من الجهة الحكومية التي يعمل بها ومختومة بختم شعار الجمهورية، وفي حالة أن يكون الضامن من العاملين بالشركة تكون موافقة جهة العمل مختوم بختم الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان