إعلان

سقوط أمطار على البحر الأحمر.. والمحافظ يصدر قرارات عاجلة - صور

02:12 م الأحد 31 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

شهدت بعض مناطق محافظة البحر الأحمر اليوم الاحد، سقوط أمطار خفيفة، لم تؤثر على حركة المرور على الطريق السريعة والداخلية في المحافظة، وجرى اتخاذ التدابير اللازمة استعدادًا لموجة الطقس السيء المتوقعة.

مدينة رأس غارب شهدت سقوط أمطار خفيفة على أنحاء متفرقة بالمدينة، حيث رفعت الوحدة المحلية لمجلس مدينة رأس غارب من درجة استعداداتها تحسبا لسقوط أمطار غزيرة .

كانت مناطق مختلفة على طريق "سفاجا - قنا" شهدت في الساعات الاولي من صباح اليوم الأحد سقوط امطار خفيفة لم تؤثر على الحركة المرورية على الطريق وسط استعدادات من مسؤولي سفاجا للتعامل مع أي طارئ.

كما شهدت مدن البحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، أول ظهور للسحب الكثيفة والمنخفضة منذ بدء فصل الخريف، وانخفضت درجة الحرارة وتوقف حركة الرياح وسط تحذيرات بسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة.

وأصدر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تعليماته إلى مجالس مدن المحافظة وكافة الجهات المعنية باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، وتوخى الحذر واتخاذ الاجراءات والاستعداد والالتزام بالتعليمات المستديمة في هذا الشأن لتجنب الاضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس، إذ يتوقع خبراء الهيئة أن يكون الطقس اليوم مستقر، ولكن يصاحبه غيوم كثيفة بمدن رأس غارب والغردقة والقصير وشلاتين ومدينة سفاجا، كما يتوقع ظهور الغيوم الكثيفة وأمطار خفيفة، واستقرار الطقس في مدينتي مرسى علم وحلايب.

فيديو قد يعجبك: