إعلان

بعد عقره 37 شخصًا.. القضاء على كلب مسعور في الإسكندرية - فيديو وصور

06:04 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تمكنت شرطة الخيالة بالتنسيق مع حي العجمي والطب البيطري بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، من القضاء على كلب مسعور عقر 37 شخصًا، بعضهم أطفال وتلاميذ.

البداية عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول، أمس، إخطارًا من مستشفى العامرية العام بوصول حالات عقر كلب، وانتقلت قوة من القسم ومديرية الطب البيطري إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص مطاردة كلب مسعور المارة، مما تسبب في حالة من الذعر وإصابة 37 شخصًا جرى نقلهم إلى المستشفى وجار خروجهم عقب حقنهم بالمصل اللازم.

وكشفت التحريات أن الكلب بدأ بمهاجمة الأهالي بمنطقة الكيلو 21، ثم انتقل إلى مناطق الهانوفيل ومساكن طلعت مصطفى وخيرالله وعزبة علام، مما أثار رعب المواطنين.

وقرر المستشار عماد الجندي، المحامي العام لنيابات العامرية والدخيلة، تشكيل لجنة ثلاثية من شرطة الخيالة والطب البيطري والبيئة، لمتابعة الواقعة والقضاء على الكلب المسور.

وشملت قرارات النيابة وضع تقرير يبين ماهية الحيوان المجهول، واستدعاء مسئولي مستشفى العامرية العام لسؤالهم عن طبيعة الإصابات للأشخاص المضارين من الواقعة.

ونجحت شرطة الخيالة، في قتل الكلب المسعور، بعد أن حاصرته داخل منزل بشارع خيرالله بمنطقة العجمي، بعد مهاجمته أحد المواطنين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت نيابة العامرية أول التحقيق.

فيديو قد يعجبك: