إعلان

قرار جديد من النيابة بشأن اتهام زوجة بتصوير 73 مقطعًا إباحيًا في كفر الشيخ

08:48 م الجمعة 18 سبتمبر 2020

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر محمد جعفر، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، باستدعاء سيدة متهمة بممارسة الرزيلة بالخارج، بناء على بلاغ زوجها يتهمها بالزنا، وذلك لمواجهتها بمقاطع الفيديو، والصور، الإباحية سند الاتهام، والتي قدمها زوجها صاحب الشكوى في تحقيقات النيابة العامة
كما طلبت النيابةالعامة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
جاء ذلك بعدما استمع وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، إلى أقوال "م.ع.أ"، 36 سنة، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، في جلسة تحقيق أمس الخميس، استكمالا للتحقيقات، جرى من خلالها تقديمه مقاطع الفيديو، والصور الإباحية سند الاتهام، والمحادثات النصية، والصوتية بينها وآخرين.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أمر بفتح تحقيق حول اتهامات الزوج لزوجته، وسؤاله في محضر رسمي يجرى تحريره في قسم أول شرطة كفر الشيخ، تمهيدًا لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الأمر.

وبسؤال الزوج في أقواله بالمحضر، أكد أنه تزوج من المشكو في حقها عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج إلى إحدى الدول العربية، للعمل في مصنع ملابس في عام 2017، وأصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب صورًا عارية لها، وبناء عليه حرر المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الأنترنت، وبعد تدخل العقلاء بعدما أوضحت أن تلك الصور كانت على هاتفها وجرى سرقته منها في الدولة العربية من إحدى زميلاتها في العمل، وجرى احتواء المشكلة.
ولفت إلى أنه بعد عودة الهدوء لعش الزوجية، أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الأنتهاء ويتطلب الأمر التوجه للدولة ذاتها لتجديد الإقامة، وللحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر إلى تلك الدولة، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها في مصنع الملابس، والعقارات ولم يظهر عليها شيئًا فعاد إلى كفر الشيخ.

وقال الزوج إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على العبارات الجنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيه بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية.

وأضاف أن الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه عبر تطبيق واتس آب، وبعدها توجه للمنزل لمواجهتها، فادعت أنها مفبركة، وأطلقت الصراخ، ووقتها لم يتمالك أعصابه وحاول قتلها انتقامًا لشرفه، فتدخل الجيران في الوقت المناسب، وفرت هاربة مع طفلتيهما، فيما اكتشف بعد هروبها وجود مقاطع فيديو، وصور إباحية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الانترنت في طنطا.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما يجري العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: