إعلان

مجلس النواب 2020.. 68 مرشحًا محتملًا تقدموا للفحص الطبي في أسيوط

01:22 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

محافظة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تقدم 68 مرشحًا محتملاً لخوض انتخابات مجلس النواب بمحافظة أسيوط، لإجراء الكشف الطبي، وإجراء التحاليل اللازمة، منذ فتح باب تقديم الطلبات يوم الجمعة الماضي.

وقال الدكتور أسامة حجازي مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة بأسيوط، والمشرف العام على القومسيون الطبي، لـ"مصراوي": إن توقيع الكشف الطبي لطالبي الترشح لمجلس النواب، تتضمن إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، لبيان خلو المرشح من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذي يكفي لأداء واجبات العضوية، وأنه ليس من متعاطي المخدرات والمسكرات.

وأوضح حجازي، أن الفحوص الطبية والتحاليل للمرشحين تجري في المجلس الطبي العام "القومسيون" ومستشفى البداري، ومستشفى صدفا، ومستشفى ديروط، ومستشفى الإيمان العام، مع أخذ بصمة إبهام اليد اليمنى وصورة شخصية حديثة، وبطاقة الرقم القومي للمرشح وتحرر التقارير بالنتيجة وتسلم إلى طالب الترشح شخصيًا على أن يسلمها إلى لجنة متابعة سير العملية الانتخابية.

كما يقوم طالب الترشح بتقديم طلب توقيع الكشف الطبي عليه من خلال تسجيل بياناته وملء نموذج المعد لذلك على الموقع الإلكتروني للمجالس الطبية (Http://elections.mohp.gov.eg ) على أن يلتزم بالحضور إلى مقر اللجنة في التاريخ والميعاد الذين يتم تحديدهما مسبقًا بالموقع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان