إعلان

مات بعد إخلاء سبيله.. تشريح جثة "متهم في مشاجرة" بكفر الشيخ

06:54 م الجمعة 07 أغسطس 2020

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار علي الخدرجي، رئيس نيابة دسوق في كفر الشيخ، بتشريح جثة عامل توفي عقب إخلاء سبيله في محضر مشاجرة مع جيرانه، لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط وإحضار 3 أشخاص كانوا متهمين في قضية المشاجرة معه وأشقائه، بعد توجيه والد العامل المتوفى الاتهامات لهم بتسببهم في وفاته.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد سامح محي، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بوقوع مشاجرة بين "توفيق. ف. أ. خ"، حلواني، 32 سنة، وشقيقه "محمد"، عامل عادي، و"كهرمانة. إ. هـ"، 52 سنة، ربة منزل، "طرف أول"، و"أشرف. س. ع. ا"، 35 سنة، حداد، و"إيمان. ح"، 35 سنة، ربة منزل، و"فادية. م. ح"، 40 سنة، ربة منزل "طرف ثاني".

وتبين أن سبب المشاجرة، لهو الأطفال، في منطقة شارع المدارس التي يقطنون بها.

وتبين إصابة الأول من الطرف الثاني بسحجات بالظهر، والثالثة من الطرف ذاته بخدوش في البطن، فيما ثبت من التقارير الطبية للباقين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، من بينهم العامل المتوفى.

ووفق سير التحقيقات في الواقعة أمرت نيابة دسوق باحتجاز المتهمين طرفي الخلاف، لمدة 24 ساعة، نظرًا لطلب تحريات المباحث حول أسباب واقعة المشاجرة، وظروفها وملابساتها، وبعرضهم جميعًا في اليوم الذي يليه، أمرت النيابة بإخلاء سبيلهم جميعًا من سراي النيابة على ذمة القضية.

وعقب إخلاء سبيل المتهمين شعر العامل المتوفى "محمد. ف. أ. خ"، بحالة إعياء شديدة أثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيله، فجرى نقله بمعرفة ذويه إلى أحد مراكز الأشعة بمدينة دسوق، وعقب ذلك جرى نقله إلى مستشفى دسوق العام، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، وبسؤال ذويه اتهموا "أشرف. س. ع. ا"، 35 سنة، حداد، من الطرف الثاني في واقعة المشاجرة، بالتسبب في وفاته بتحريض من والدته وزوجته.

ألقي القبض على 3 متهمين من الطرف الثاني، وجرى اقتيادهم إلى قسم شرطة بندر دسوق، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة، لسؤالهم حول اتهام أفراد الطرف الأول لهم، وانتظارًا لصدور تحريات المباحث.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 6683 لسنة 2020 جنح قسم شرطة بندر دسوق، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في تلك الواقعة.

فيديو قد يعجبك: