إعلان

محافظ أسيوط: تجهيز 636 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ

11:58 ص الخميس 06 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اجتماعًا مع رؤساء المراكز والأحياء لبحث ومناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020، والتي تقرر عقدها خلال يومي 11 و 12 أغسطس الجاري، مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

حضر الاجتماع المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، واللواء الدكتور حسين الجندي سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي إدارة الأزمات بالمحافظة.

وقال محافظ أسيوط، في بيان له اليوم الخميس، إنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ بتجهيز المقار الانتخابية واللجان الفرعية والعامة، مشيرًا إلى أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و766 ألف و955 ناخبًا يدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة، متمثلة في 489 مركز انتخابي يضم 636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة، موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

وشدد المحافظ، على ضرورة رفع درجة الاستعداد لدى جميع الأجهزة سواء التنفيذية أو الأمنية على كافة المستويات، واستعداد جميع غرف العمليات بالأحياء بالمدن والمراكز، وعقد غرفة العمليات على مدار 24 ساعة وتفعيل خطط الطوارئ لمديريات الصحة، ووضع جميع المستشفيات في حالة الطوارئ خلال فترة انتخابات مجلس الشيوخ وكذلك مرافق (الإسعاف وقطاع شبكات الكهرباء وقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الغاز).

وأشار إلى تهيئة اللجان لاستقبال الناخبين، من حيث توفير أماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: