إعلان

صور.. محافظ دمياط تتفقد مصنع مصر لإنتاج الأسمدة

03:08 م الإثنين 31 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

تفقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، شركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو" بالمنطقة الحرة العامة، وكان في استقبالها المحاسب هشام نور الدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والذي أهداها في مستهل الزيارة درعًا تذكاريًا تقديرًا لإسهاماتها وتعاونها الدائم لدعم جميع المشروعات على أرض المحافظة.

شهدت المحافظ عرضا تقديميًا عن الشركة، بوحداتها والرؤية الاستراتيجية الخاصة بها لتطوير صناعة الأسمدة، كما جرى استعراض ما حققته من نجاحات، على الرغم من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، تحت مظلة تدابير وقائية مشددة، وكذا الإجراءات التي تتبعها للالتزام بالاشتراطات البيئية وكذلك المعايير المُتعلقة بالصحة والسلامة المهنية، لحماية العاملين والمواطنين والحفاظ على البيئة.

وأجرت محافظ دمياط، جولة تفقدية لوحدات الإنتاج والتعبئة والتخزين، كما استمعت إلى شرح تفصيلي عن وصف العملية الإنتاجية التي تجرى عبر مراحل للوصول إلى منتج اليوريا النهائي، وفقا لأعلى مستويات الجودة والأمان.

وأشادت الدكتورة منال عوض، بدور الشركة في دعم صناعة الأسمدة الآزوتية والتي تلبي في الأساس احتياجات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي من اليوريا، معربة عن فخرها بما شاهدته من جهود مبنية على أسس علمية تضاهي الصناعات العالمية.

كما أثنت على مساهمات "موبكو" في مجالات التنمية المجتمعية لإنشاء مشروعات ذات نفع عام على أرض المحافظة بما يلبي احتياجات المواطنين، والذي جاء من أبرزها تنفيذ أعمال ازدواج طريق رأس البر، واستكمال محطة رفع صرف صحي "عبد القادر2".

فيديو قد يعجبك: