إعلان

صور.. محافظ أسيوط يلتقي وفد أولياء الأمور لبحث مشاكل "رياض الأطفال"

01:26 م الجمعة 14 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لجنة من قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري المدارس التجريبية والخاصة بالمحافظة، مع الاستعانة بأعضاء مجلس النواب وذوي الخبرة وبعض أولياء الأمور لبحث الحلول المناسبة لحل مشكلة الإقبال المتزايد على مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والخاصة بمختلف مراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه مع بعض أولياء الأمور، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم، وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام بالمديرية ومحمد حمدي الدسوقي عضو مجلس النواب.

استمع المحافظ، إلى طلبات أولياء الأمور ورغبتهم في قبول أبنائهم في مرحلة التمهيدي "kg" ببعض المدارس التجريبية والمتميزة والخاصة.

وأكد المحافظ حرصه على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين التلاميذ مصدرًا تعليماته بتكليف اللجنة المشكلة لبحث وضع آلية ومعايير محددة وثابتة لقبول الطلاب بمختلف المراحل الدراسية وفقًاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن ووفقًا للكثافة الطلابية المتاحة بكل مدرسة وحفاظًاً على سير وانتظام العملية التعليمية وإيجاد الحلول القانونية، مؤكدًا على تذليل كافة العقبات وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة حرصًا على مستقبل الطلاب.

فيديو قد يعجبك: