إعلان

إزالة تعديات على ٣٩٥ فدان أراضي أملاك دولة جنوب الأقصر

09:50 م الثلاثاء 21 يوليه 2020

الأقصر - محمد محروس:

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر برئاسة محمد سيد سليمان، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، في إطار تعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وتنفيذا لأعمال الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 8 قرارات إزالة بمساحة 395 فدان و5 قراريط، عبارة عن تعديات بالزراعة على أراضي أملاك دولة وأراضي معدة للزراعة ومباني بالطوب الأبيض والأسمنت دون سند من القانون.

شارك في الحملة الأجهزة التنفيذية بالمركز، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء مساعد المدير لفرقة شرطة إسنا، والعميد إيهاب عبد العظيم مأمور مركز شرطة إسنا، ورجال المباحث.

من جانبه، شدد محمد سيد سليمان رئيس المركز، على رؤساء القرى وقسم التنظيم بالقرى بحصر جميع المباني المقامة على أملاك الدولة والتأكد من قيام أصحابها بالتقنين أو بتقديم طلب تصالح ومن يخالف ذلك يعد له قرار إزالة بالمساحة والحدود وذلك لإزالته، موجها بالحفاظ على الأراضي بعد إزالتها وتسليمها لرئيس القرية، مؤكدًا أنه سيتم فرض هيبة القانون، ومحاسبة المخالفين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالمضي قدمًا في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

فيديو قد يعجبك: