إعلان

مقتل شخص وضبط 3 آخرين في مطاردة أمنية بالقليوبية

03:08 م الأربعاء 01 يوليو 2020

حملة أمنية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

لقي شخص حتفه، فيما جرى ضبط 3 آخرين متهمين بقتل رقيب شرطة لسرقة دراجته النارية، في القليوبية، وجرى نقل جثة المتهم إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وإحالة المتهمين للنيابة، التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تلقى المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى، بوصول رقيب شرطة مصاب برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

انتقل العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، إلى موقع الحادث، وبسؤال زوجة المجني عليه، قررت أنه أثناء تواجدها وزوجها بمنزل والدتها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، ترك زوجها دراجة نارية ملكه أمام العقار، وتناهى إلى سمعه صوت جهاز الإنذار الخاص بها، وباستطلاع الأمر شاهد بعض الأشخاص أثناء شروعهم فى سرقتها، وتمكن من الإمساك بأحدهم، فأطلق آخر عيار ناري نحوه فأحدث إصابته وهربوا تاركين الدراجة، وبمساعدة الأهالي جرى نقله للمستشفى إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته.

جرى تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، باستهدافهم نجحت القوات في ضبط 3 منهم بينما أطلق الرابع الرصاص على القوة، التي بادلته إطلاق النيران، ما أدى لمقتله، وعثر بجوار جثته على بندقية آلية وضبط بحوزة المتهمين بندقية خرطوش وفرد خرطوش.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: