إعلان

بالصور.. "تعليم سوهاج" تُطلق منظومة تلقي الشكاوى إلكترونيا

01:31 م الإثنين 08 يونيو 2020

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، عن بدء تشغيل منظومة الشكاوى الإلكترونية التي أطلقتها لتلقي شكاوى المواطنين والعاملين بقطاع التعليم بالمحافظة، وذلك منعا لوجود تكدس بالمؤسسات الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

من جانبه قال ماهر عبد الخالق مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، إن منظومة الشكاوى الإلكترونية تأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بالتيسير على المواطنين وتوفير الجهد والوقت، وتماشيًا مع سياسة المحافظة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة للحد من التزاحم والتكدس والاحتكاك المباشر في المصالح الحكومية، لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره.

وأضاف "عبدالخالق" أن المديرية أطلقت المنظومة لتلقى الشكاوى إلكترونيا سواء من المواطنين أو العاملين بقطاع التعليم بسوهاج وفحصها والرد عليها إلكترونيًا أيضا.

ووجه "عبد الخالق" الشكر لأعضاء مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمديرية لنجاحهم في تصميم وتنفيذ المنظومة إلكترونيًا على الوجه الأكمل، مؤكدًا أن المديرية ستقوم بفحص أي شكوى تَرِد لها عبر منظومة الشكاوى الإلكترونية بدقة واهتمام، عن طريق فريق عمل جرى تشكيله بالمديرية لتلقي الشكاوى الإلكترونية وفحصها كل في اختصاصه، والرد عليها.

فيديو قد يعجبك: