إعلان

بالصور.. الشرقية تكرم الدكتور حسني هداهد لحصوله على الماجستير في الـ83 من عمره

02:39 م الأربعاء 03 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدكتور حسني هداهد، ابن مركز ومدينة منيا القمح؛ لحصوله على درجة الماجستير في اللغة العربية (الأدب في العصر العباسي الثاني)، بمنحه شهادة تقدير وميدالية تذكارية؛ تقديرًا لإصراره وعزيمته في استكمال الدراسات العليا والحصول على درجة الماجستير في الأدب العربي رغم بلوغه 83 عامًا.

وأشاد المحافظ، بالخطوة الجريئة وغير المتوقعة من صاحب الـ 83 عامًا؛ وتحديه الصعاب وإيمانه بفكرته ومواصلة رسالته بالتزود بالعلم والمعرفة ليرسل بذلك رسالة للجميع، بأن العلم لا يتوقف عند مرحلة سنية معينة، بل يستمر طوال حياة الإنسان.

من جانبه قدم الدكتور حسني هداهد، الشكر لمحافظ الشرقية على تكريمه، ولكل من وقف بجانبه، مؤكدًا أنه واجه العديد من الصعوبات منها تهكمات الأقارب والأصدقاء خلال محاولته الدراسة في الكبر، لكنه لم يلتفت لتلك المحاولات التي من شأنها أن تضعف من عزيمته وإصراراه على استكمال دراسته، والحصول على أعلى الدرجات العلمية رغم كبر السن وتقدم العمر.

يذكر أن الدكتور حسني هداهد، حصل على دبلوم المعلمين، وتدرج في عمله حتى عُين مديرًا لإدارة منيا القمح التعليمية، وأنهى خدمته لبلوغه سن التقاعد عام 1998، وعام 2014 التحق بكلية الآداب جامعة طنطا قسم اللغة العربية، وبعدها حصل على الدراسات العليا ثم درجة الماجستير في الأدب العربي من جامعة المنصورة في عمر الـ 83 عامًا.

فيديو قد يعجبك: