إعلان

مزقت جسده قبل الإفطار.. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها في قنا

11:30 ص الأحد 10 مايو 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

أدلت المتهمة بقتل زوجها، صاحب مقهى، بعدة طعنات، أمس السبت، في مركز فقط بمحافظة قنا، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حول ملابسات ارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة بقتل زوجها أمام النيابة العامة، إنها اضطرت لقتل زوجها بعد أن اعتدى عليها بالضرب المبرح، خلال مشاجرة نشبت بينهما.

وأوضحت المتهمة أنها كانت في منزل والدها، بعد أن أجهضت في حملها، ومنذ عودتها إلى منزلها، وزوجها يعاملها معاملة مهنية على حد وصفها، ما أثر على نفسيتها.

وتابعت المتهمة: "عصر أمس السبت تعمد زوجي توجيه إهانتي وأسرتي بشتائم وألفاظ خارجة، واعترضت وحذرته بأني سأغادر المنزل، لكنه لم يستجب وضربني بشكل مبرح، ما دفعني للدفاع عن نفسي وطعنه عدة طعنات نافذة عبر سكين المطبخ في وقت آذان المغرب".

كان اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط جنوبي قنا، بمقتل سيد. د" 40 عامًا، صاحب مقهى بمنطقة العويضات، بعد إصابته بعدة طعنات.

وكشفت التحريات الأولية، برئاسة العميد سعيد عابد، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب محمود عفيفي، رئيس مباحث قفط، أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهمة داخل منزلهما لعدة ساعات، ما دفع الزوجة إلى طعن المجني عليه عدة طعنات نافذة بسكين المطبخ في وقت آذان المغرب.

بالعرض على النيابة العامة بدائرة بندر قفط جنوبي قنا، قررت اليوم الأحد حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها.

فيديو قد يعجبك: