إعلان

دون "معازيم" وقبل الحظر.. عروسان يبدأن حياتهما الزوجية بكمامتين في كفر الشيخ

11:20 م الإثنين 06 أبريل 2020

العروسين بالكمامتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل عروسان في مدينة مطوبس بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، على ارتداء كمامتين طبيتين لحظة زفافهما، دون توجيه دعوة للأقارب والأصدقاء، للاحتفال مع أسرتيهما بالزفاف، كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا المستجد.

المراقب الصحي بإدارة مطوبس الصحية، محمد عبده النجار، قال لـ"مصراوي"، إنه عرض على عروسه روضة، ارتداء الكمامة الطبية يوم زفافهما حرصًا على الوقاية ضد فيروسات مرضية، بعد انتشار فيروس كورونا، وكذا في ظل الإجراءات الاحترازية التي تنادي بها الدولة لمجابهة ذلك الفيروس المستجد.

وأضاف أن موعد زفافه على عروسه كان محددًا له يوم 10 أبريل الجاري، وجرى تقديم موعده، خشية منه وعروسه وأسرتيهما أن يصدر قرارًا جديدًا بشأن تطبيق حظر تجوال في موعد متقدم غير موعده الحالي في ظل ارتفاع أعداد المصابين والوفيات يوميًا جراء حملهم الفيروس.

وأكد المراقب الصحي أن أسرتاهما اتفقا سويًا على عدم توجيه دعوة للأقارب والأصدقاء، للاحتفال بيوم زفافهما، منعًا لحدوث أية تجمعات حتى لو كان الاحتفال عائليًا اقتصر على أفراد الأسرتين، كاستجابة لقرار منع التجمعات.

وفي نهاية حديثه لـ"مصراوي"، قال النجار:"اكتفيت إني أروح لوحدي أجيب عروستي من الكوافير، وأخدتها منه وإحنا لابسين كمامتين، ولم نخلعهما إلا حوالي 15 دقيقة لما روحنا قناطر إدفينا عندنا في مطوبس، عشان نتصور هناك، وبعد كده لابسناها تاني وروحنا لعش الزوجية بتاعنا".​

فيديو قد يعجبك: