إعلان

محافظ أسيوط: غلق الحدائق والمتنزهات في "شم النسيم"

12:53 م الأربعاء 15 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالمحافظين اليوم الأربعاء، عبر الفيديو كونفرانس، استقرار الأوضاع بالمحافظة وجاهزية مستشفيات الصحة ومستشفى العزل بأبوتيج، لاستقبال أية حالات إصابة بفيروس كورونا وتوفير جميع المستلزمات الطبية والأدوية بمختلف المستشفيات.

كما استعرض محافظ أسيوط، جهود المحافظة في تنفيذ قرارات الإزالة لمخالفات المباني وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية.

واستعرض المحافظ– خلال الاجتماع – جهود المحافظة في التشديد على الاجراءات الاحترازية لمنع كافة التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والأسواق وقاعات الأفراح وصالات الجيم خلال المناسبات، واحتفالات شم النسيم.

وأكد اللواء سعد، فتح منافذ مواد غذائية وخضار وفاكهة ولحوم بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كافة الجهات بالمحافظة، فضلًا عن توفر المواد التموينية والدقيق بكميات كافية، وجاهزية المحافظة لسد احتياجات المواطنين، مع توفر مخزون استراتيجي كاف من السلع والمواد التموينية والمواد البترولية، استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وأشار المحافظ إلى المتابعة المستمرة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة وذلك من خلال 220 منفذًا بمكاتب البريد وأفرع البنك الزراعي المصري خلال الفترة من 13 وحتى 16 أبريل الجاري وتسهيل الإجراءات لصرف تلك المكافآت للمستحقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان