إعلان

بالصور.. استراحات وحلوى ومياه غازية بمكاتب بريد دمياط

11:04 ص الأربعاء 01 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

اصطف شباب من الجمعيات الأهلية والعاملين بمديرية التضامن الاجتماعي، في مكاتب البريد، صباح اليوم الأربعاء، لتنظيم عملية صرف المعاشات على مستوى المحافظة، بعد توفير مقاعد لكبار السن للتيسير عليهم.

ووزع المنظمون بعض الحلوى والمياه على المترددين على المكاتب، بعد تطهيرها وتعقيمها، وجرى تنظيم عملية الدخول والخروج منعا للتكدس والزحام، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

ووجهت الدكتورة، منال عوض، محافظ دمياط، في وقت سابق، بفتح المدارس ومراكز الشباب المجاورة لمكاتب البريد بنطاق المحافظة أو إقامة فراشة وتوفير مقاعد أمام المكاتب، وتزويد هذه الأماكن بمندوب لصرف المعاشات، وفقا لتوصيات وزير التنمية المحلية والخطة الموضوعة بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

وأكدت المحافظ، على التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن لإتمام كافة التجهيزات وطباعة منشورات بالمواعيد المقررة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي لصرف المعاشات، والتي أقرت بأن يقوم أصحاب المعاشات الذين يتقاضون ١٠٠٠ جنيه فأقل بصرف معاشاتهم من مكاتب البريد والصراف الآلى خلال أيام الأربعاء والخميس والسبت.

وبالنسبة لأصحاب المعاشات ممن يتقاضون من ١٠٠٠ إلى ٢٠٠٠ جنيه بصرفون معاشاتهم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، وأصحاب المعاشات الذين يتقاضون أكثر من ٢٠٠٠ جنيه سيجري الصرف خلال يومي الأربعاء والخميس.

فيديو قد يعجبك: