تموين الوادي الجديد: المواد الغذائية متوفرة و"زحام الأسواق مرفوض"

06:32 م الخميس 26 مارس 2020
تموين الوادي الجديد: المواد الغذائية متوفرة و"زحام الأسواق مرفوض"

تموين الوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أكد المهندس صلاح أحمد السيد، مدير التموين في الوادي الجديد، اليوم الخميس، أن المحافظة تشهد وفرة كبيرة في جميع المواد التموينية والغذائية، وأن هناك حملات رقابة مشددة من جانب أجهزة مديرية التموين ومباحث التموين للتعامل مع أي حالات للمغالاة في الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف "السيد"، أن جميع السلع تضخ في الأسواق بصورة دائمة، مشددًا على أن الفترة الحالية تتطلب البعد عن التجمعات وتطبيق السلوكيات الإيجابية المنظمة خاصة في هذا الوقت وعدم شراء كميات كبيرة من الأسواق بغرض تخزينها.

وأشار مدير التموين بالوادي الجديد إلى ضرورة منع التكدس والازدحام في الأسواق أو المخابز واتباع التعليمات الواردة في هذا الشأن ضمن خطة المحافظة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، كما أن المخابز مستمرة طوال أيام الأسبوع في نفس المواعيد المعتادة لها.

كما نوه "السيد"، عن أهمية وعي المواطن خلال هذه الفترة الحرجة والاستفادة من دروس الدول الأخرى، وذلك تجنبًا لنشر الوباء المستجد كما حدث بعدد من البلدان، والتزام المنازل وعدم النزول إلا للضرورة حفاظًا على حياة الجميع وإعلاء للمصلحة العامة.

كما ناشد المهندس صلاح احمد السيد ، مدير التموين بالوادي الجديد أبناء المحافظة بعدم التكالب والازدحام بالأسواق والمخابز لمنع الممارسات الاحتكارية وتقليل الاختلاط لمنع انتشار الفيروس.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95314

    عدد المصابين

  • 51672

    عدد المتعافين

  • 4992

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 19408265

    عدد المصابين

  • 12457560

    عدد المتعافين

  • 720465

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان