إعلان

رئيس جامعة أسوان: فحص جميع العاملين ضد كورونا.. وإجراءات وقائية جديدة

02:18 م الأربعاء 18 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

تفقد الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، اليوم الأربعاء، أعمال التعقيم التي تقوم بها جامعة أسوان طبقًا لتوجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبالتعاون مع المحافظة ومديريتي الصحة والزراعة.

وقال الدكتور أحمد غلاب، إنه جرى فحص العاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس ورش وتعقيم مدرجات ومعامل وقاعات الدرس بكليات الخدمة الاجتماعية وكلية العلوم وكلية الزراعة والموارد الطبيعية، والمطعم المركزي، والمدن الجامعية.

وأعلن "غلاب" عن بدأ تطبيق التعليم عن بعد"online" لطلاب مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وتحميل جميع المقررات الدراسية إلكترونيًا على موقع الجامعة، واستكمال أعمال النظافة والتطهير والتعقيم لجميع القاعات والمعامل والمدرجات بكليات الجامعة المختلفة.

واستمع رئيس الجامعة، للإجراءات التي تقوم بها الإدارة الطبية، المتواجدة بالحرم الجامعي، وكيفية التعامل في حالة ظهور أي إصابة، مع نقلها إلى مستشفى الصداقة، والتأكيد على وجود سيارتي إسعاف وأطقم طبية مزودة بأجهزة المسح الحراري.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أنه جرى الغاء جميع الأنشطة والندوات والمؤتمرات منعًا للزحام في كافة إدارات الجامعة.

فيديو قد يعجبك: