إعلان

إجراءات من محافظ الدقهلية لمجابهة "كورونا المستجد"

04:57 م الثلاثاء 10 مارس 2020

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصدر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، الكتاب الدوري رقم 11 لسنة 2020، مشددًا باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة حيال مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال محافظ الدقهلية، أنه شدد على عدم إقامة فاعليات بها تجمعات كبيرة بنطاق المحافظة، وضرورة اتخاذ كافة الاجراءات للتأكد من تطهير المباني والمنشآت الحكومية، ووضع المطهرات في أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية.

وأشار المحافظ لضرورة التأكد من تواجد الملصقات وإرشادات التوعية في الأماكن العامة والاستمرار في توزيعها على كافة الجهات التابعة والمدارس والجامعات، واستمرار العمل بغرف العمليات بكافة المراكز والمدن والأحياء وعلى مدار اليوم، والمتابعة والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، مطالبًا بسرعة الإبلاغ الفوري بأي حالات اشتباه في مصابين وكافة الإجراءات المتخذة في هذا الشأن.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه جرى التأكيد على تطهير المساجد التي تتردد عليها أعداد كبيرة عقب كل صلاة، وكذلك المساجد والزوايا الأهلية قبل وبعد صلاة الجمعة بالإضافة إلى تطهير الكنائس بالتنسيق مع مسئولي الكنائس.

ووجه مختار بمرور لجان على المدارس والمستشفيات للتأكد من النظافة العامة واتخاذ كافة التدابير الوقائية وتوعية المواطنين، فضلًا عن تكليف لجان للمرور على مواقف السيارات الرسمية وقطاعات النقل والسكة الحديد والسرفيس والنقل للتأكد من التطهير الدوري لها، وضرورة اتباع المواطنين لكافة الإرشادات الوقائية المتبعة حرصا على صحتهم وحياتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان