إعلان

بإلقاء "شطة" على وجه السائقين.. ضبط عصابة سرقة "التوكتوك" في القليوبية

12:00 م الأحد 09 فبراير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم الأحد، القبض على عصابة تخصصت في سرقة مركبات "التوكتوك" من الطرق الرئيسية بأسلوب المغافلة، بوضع مادة حارقة "شطة" على وجه قائد المركبة.

البداية كانت بمعلومات وصلت لضباط مباحث مركز شرطة الخانكة حول تشكيل "ي. ت. ي" 26 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات – سرقه، و"ع. م. ع" 22 سنة، عاطل، و"م. ا. ع" 20 سنة، عاطل، عصابة فيما بينهم تخصصت في ارتكاب وقائع سرقات مركبات "التوكتوك" عن طريق إلقاء مادة حارقة "شطة" على وجه قائد المركبة.

عقب تقنين الإجراءات، ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، عن طريق كمائن أعدت لذلك، وضبط في حيازتهم "سلاحين ناريين فرد خرطوش محلي و5 طلقات من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 100 جرام، وسلاح أبيض "مطواة" وكيس بداخله شطة"، وذلك أثناء استقلالهم 3 مركبات "توكتوك" بدون لوحات معدنية.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط، أقروا بصحتها وحيازتهم للأسلحة النارية بقصد حماية نشاطهم الإجرامي ومركبات التوكتوك من متحصلات السرقة والمواد المخدرة بقصد التعاطي، وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم عدة وقائع أخرى، وأنهم تصرفوا بالبيع في مركبات "التوكتوك" في مدينة السلام.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات المشار إليها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: