إعلان

إزالة 75 حالة تعد على أملاك دولة بالقناطر الخيرية

07:43 م الثلاثاء 04 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان لليوم الثالث على التوالي 75 حالة تعد على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية، تنفيذًا للموجة 15 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري.

جرت إزالة 50 حالة على أملاك الري، و25 حالة على الأرض الزراعية، بقرية الأخميين وعرب مهدي بأبو الغيط.

شارك بالحملة اللواء السيد يوسف نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، واللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن، والعميد إبراهيم الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، واللواء ضياء عبد الحميد رئيس مدينة القناطر الخيرية.

وأكد المحافظ على التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين، دون حدوث أي خسائر في الأرواح والمعدات.

وأضاف الهجان، في بيان اليوم، أنه لن يسمح لأي مواطن بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة سواء بالتبوير أو بالبناء، مشيرا أن القانون واضح وصريح، ووضع الضوابط التي يتم التعامل بها بكل حزم مع المخالفين حفاظا عليها فهي ثروة مصر القوميه ومستقبل أجيالها القادمة، مطالبًا الأجهزة التنفيذية بالمتابعة الجيدة ووقف أعمال البناء المخالف في المهد قبل ان تتفاقم ويصعب التعامل معها، داعيًا المواطنين لعدم مخالفة القانون والتوجه للتصالح فورًا في الحالات التي ينطبق عليها قانون المصالحات والا سيتم الإزالة بشكل فوري.

فيديو قد يعجبك: