إعلان

لتوفير 3 آلاف فرصة عمل.. محافظ أسيوط يفتتح ملتقى التوظيف

04:55 م الخميس 27 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

افتتح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، فعاليات ملتقى التوظيف، لتوفير فرص عمل للشباب، بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، والذي تنظمه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة، ونانيس الناقوري مدير الإدارة العامة للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وحازم علي وكيل وزارة القوى العاملة، وطارق عباس وسيد زكريا وكيلًا مديرية الشباب والرياضة، ومحمد الغطريفي مدير عام المنشآت الرياضية، وإيهاب عبد الحميد وكيل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة، وعلى عبد الله مدير ادارة تشغيل الشباب.

تفقد محافظ أسيوط، أقسام الملتقى، واستمع إلى طلبات ومقترحات الشباب المشارك وحثهم على البحث عن فرص عمل في القطاع الخاص وإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وقال محافظ أسيوط، إن الملتقى يشارك فيه نحو 40 شركة بالقطاع الخاص وتوفر أكثر من 3 آلاف فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات أو بدون مؤهل فضلًا عن فرص التدريب على مهارات العمل والتكنولوجيا وريادة الأعمال والمشروعات.

فيديو قد يعجبك: