إعلان

ألقى بنفسه من البلكونة.. حبس 4 متهمين في واقعة اقتحام شقة بالإسكندرية

12:24 م السبت 22 فبراير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أمر قاضي التجديد بمحكمة جنح المنتزه الجزئية، اليوم السبت، بتجديد حبس 4 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهم البلطجة والإتلاف وحيازة أسلحة بيضاء، وذلك في واقعة اقتحام شقة مواطن بمنطقة العصافرة والاعتداء عليه وسقوطه من شرفة الشقة سكنه.

البداية ببلاغ تلقاه قسم شرطة المنتزه ثان، من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بشارع السد العالي بمنطقة العصافرة، ووجود مصاب.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص اقتحام أشخاص شقة "أ.م" 32 عامًا، والاعتداء عليه وسقوطه من شرفة العقار ما أدى لإصابته بكسر في الحوض والرأس، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

واتهم المجني عليه، في المحضر رقم 4286 لسنة 2020 جنح المنتزه ثان، مقاول وآخرين باقتحام شقته والاعتداء عليه وإلقائه من شرفة الشقة بالطابق الثاني علوي ما أدى لإصابته.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أن المتهم الرئيسي تربطه علاقة نسب مع المجني عليه- زوج شقيقة زوجته.

ووفقًا للتحريات التي تسلمتها النيابة العامة، قرر المجني عليه الانفصال عن زوجته، ما دفع المتهم الرئيسي "مقاول" لمحاولة استرداد الشقة التي كان قد سلمها للمجني عليه إلا أنه رفض.

وأكدت تحريات ضباط المباحث، أن المتهم استعان بـ ٨ أشخاص آخرين وبحوزتهم شوم وأسلحة بيضاء، واقتحموا شقة المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب.

وفجرت تحقيقات النيابة العامة مفاجأة، حيث أكدت أن المجني عليه قفز من شرفة الشقة سكنه بالطابق الثاني هربًا من المتهمين ولم يقم أحد بإلقائه كما جاء في أقواله بالمحضر.

ألقى ضباط المباحث القبض على 4 متهمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء، فيما أصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار 5 متهمين آخرين هاربين بينهم المتهم الرئيسي.

فيديو قد يعجبك: