خالد فودة: تسليم الوحدات البدوية بقرية الوادي 19 مارس المقبل

08:10 م الإثنين 17 فبراير 2020

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، احتفالات المحافظة بالعيد القومي في 19 مارس المقبل، موعدًا لتسليم الـ 60 وحدة البدوية، المقامة بقرية الوادي التابعة لمدينة طور سيناء.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، إنه سيجرى تشكيل لجان من المختصين في المجال الزراعي، للاهتمام بالمزرعة التي المقررة إقامتها على مساحة 50 فدانًا بمدينة الطور، وتضم عدد من آبار المياه اللازمة لزراعتها.

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها المحافظ اليوم لمتابعة أعمال الإنشاء الجارية بالمنازل البدوية وإنشاء مزرعة نموذجية بمدينة الطور.

كما تفقد المحافظ أعمال توسعة الطريق الدولي وإقامة النيوجرسي بمدخل مدينة الطور أمام قرية الوادي.

تفقد المحافظ أيضًا مشتل مدينة طور سيناء، الذي أقامه مجلس مدينة طور سيناء، ويضم أكثر من 7 آلاف شتلة مختلفة من أشجار الزيتون والشتلات المتنوعة.

كما تابع المحافظ أعمال تطوير الشاطئ العام للمدينة، وأصدر تعليماته بإنشاء حمام سباحة وشاليهات وملاعب رملية (كرة قدم وطائرة)، وأبراج للإنقاذ والمراقبة، وتنفيذ برجولة ضخمة مقدمه من شركة بترول بلاعيم لخدمة المواطنين.

كما تفقد المحافظ مركز دعم المرأة و ميناء الصيد، ووجه بتشكيل لجان، للوقوف على أسباب توقف عمل مصنع الثلج بميناء الصيد البحري.

وتفقد أيضًا أعمال تطوير شارع 306 يونيه بمدينة طور سيناء، ووجه بنقل الأكشاك التي توجد على رصيف الكورنيش، ونقلها إلى الحديقة المواجهة للكورنيش.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 609

    عدد المصابين

  • 132

    عدد المتعافين

  • 40

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 708020

    عدد المصابين

  • 150734

    عدد المتعافين

  • 33529

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان