إعلان

تخصيص مقار صرف منحة العمالة غير المنتظمة في الفيوم

01:16 م الأحد 06 ديسمبر 2020

الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إنه جرى تخصيص جميع مقار الوحدات المحلية القروية بمراكز ومدن المحافظة، وكذلك 8 مراكز شباب، كمنافذ لصرف منحة العمالة غير المنتظمة.

وأوضح أن ذلك بالإضافة إلى مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي المنتشرة في المحافظة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الفيوم وكلاء الوزرات ورؤساء المدن، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة.

أشار محافظ الفيوم أن المراكز التي جرى تجهيزها هي (مركز شباب قحافة بمدينة الفيوم، ومركز شباب مدينة سنورس (الساحة الشعبية)، ومركز شباب دار السلام بطامية، ومركز شباب طبهار في إبشواي، ومركز شباب مدينة إطسا، ومركز شباب قلهانة، ومركز شباب دفنو، ومركز شباب جردو بمركز اطسا)، فضلًا عن جميع الوحدات المحلية القروية بالمحافظة، لتلافي أي معوقات أو ازدحام قد يظهر أثناء عملية الصرف، مشيرًا إلى مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المترددين على تلك المنافذ.

وأضاف المحافظ أنه سيتم الصرف من المنافذ الجديدة، بالإضافة الى 102 مقر بريدي، و50 فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعي على مستوى المحافظة، اعتبارًا من اليوم الأحد للمستحقين الذين استلموا رسائل نصية على هواتفهم تفيد بالتوجه للصرف.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة التطبيق الحاسم للإجراءات الوقائية والاحترازية التي قررتها الدولة، للوقاية من الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، مناشداً المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار العدوى بالفيروس.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الجمعيات والمجتمع المدني، بتخصيص مجموعات شبابية لتنظيم المواطنين خلال عملية الصرف، وتنظيم حركة الدخول والخروج، وتخصيص أماكن للاستعلام، لتخفيف تزاحم المواطنين، وكذا مراعاة الإجراءات الوقائية، مشدداً على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأجهزة التنفيذية.

فيديو قد يعجبك: