إعلان

تجديد حبس 3 متهمين باختطاف شابين في الشرقية

01:13 م الخميس 05 نوفمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أولاد صقر الجزئية، بالشرقية، اليوم الخميس، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باختطاف شابين بدعوى سرقة أحد الشابين "توك توك".

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من ربة منزل وشقيقها، عامل، مُقيمان أولاد صقر، بغياب ابنيها، واتهام 3 أشخاص، مُقيمين من السنبلاوين بالدقهلية، باختطافهما.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة الثلاثة المشكو في حقهم بالاشتراك مع سائق وتاجر مواشي، جميعهم مُقيمين السنبلاوين بالدقهلية، وعقب تضييق الخناق عليهم توجه أحدهم إلى مركز شرطة السنبلاوين وبصحبته المُبلغ بغيابهما، وأقر بحضورهما لمسكنه وطلب 10 آلاف جنيه نظير إعادة التوك توك ملكه.

وبمواجهة المجني عليهما اتهماه وباقي المتهمين باختطافهما من محل إقامتهما، منوهين بأن المتهمين حضروا مُستقلين سيارة ربع نقل ودراجة نارية وهددوهما بسلاح أبيض "سكين" قبل أن يُجبراهما على التوجه إلى محل إقامتهم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، واحتجازهم داخل حظيرة مواشي خاصة بهم.

جرى ضبط 2 من المتهمين خلال استقلالهما السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، ملك وقيادة أحدهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

فيديو قد يعجبك: