إعلان

تعليق الاحتفالات وإلغاء البصمة.. حزمة إجراءات في البحيرة لمواجهة كورونا

12:03 م الإثنين 30 نوفمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قررت محافظة البحيرة إرجاء كافة الاحتفالات والاجتماعات الكبرى والتي يترتب عليها تجمعات، والتأكيد على تعليق العروض التي تقام في دور السينما والمسارح لحين صدور إشعار آخر.

وشدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على التعليق المؤقت لجميع الفاعليات التي تتطلب تواجد أي تجمعات كبيرة للمواطنين أو التي تتطلب انتقالهم بتجمعات كبيرة مثل الحفلات الفنية والاحتفالات الشعبية والموالد، والمعارض والمهرجانات.

جاء ذلك ضمن حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا وشملت:

إلغاء توقيع الحضور والانصراف بالبصمة والعودة إلى نظام التوقيع بالدفاتر لحين إشعار آخر، واستمرار عمل غرف العمليات الفرعية على مدار 24 ساعة لتلقي كافة البلاغات.

التأكد من تطهير كافة المباني والمنشآت التابعة ووضع مطهرات في أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين باتخاذ إجراءات الوقاية، وتطهير كافة الأتوبيسات ووسائل النقل العام قبل خروجها ودخولها الجراج التابع.

تطهير المساجد والكنائس بشكل دائم يوميا، والمرور المستمر على المدارس والمستشفيات للتأكيد على النظافة واتخاذ التدابير الوقائية والتوعية.

تشکیل مجموعات عمل مدربة لمواجهة الأحداث الطارئة، والتنسيق مع فرق الهلال الأحمر المصري، ومنظمات المجتمع المدني للتوعية، والرائدات الريفيات، وتفعيل دور الكنيسة والمسجد لتوعية المواطنين بأخطار المرض والأعراض والإرشادات الواجب اتباعها لتلافي الإصابة بالمرض.

فيديو قد يعجبك: