إعلان

سخر منه.. قرار جديد بشأن "صبي حلاق" متهم بالشروع في قتل طفل بالشرقية

02:55 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة كفر صقر العامة، بإشراف المستشار حلمي عطالله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الاثنين، حبس صبي حلاق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في قتل طفل، بسبب واقعة تنمر بينهما بقرية "أبو الشقوق" بمركز كفر صقر.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إبراهيم عبد النبي، موظف برئاسة مركز ومدينة كفر صقر، مُقيم بقرية أبو الشقوق بكفر صقر، يتهم فيه "محمود.م" 15 عامًا، صبي حلاق، بالاعتداء على نجله "أحمد" 13 عامًا، وإصابته بـ"موس حلاقة" في الوجه والظهر، ما استلزم 36 غرزة طبية لتقطيب الجروح.

وتبين أنه أثناء وجود المجني عليه رفقة عدد من أصدقائه بالقرية، وبينما كان يستعرض بعض حركات الكاراتيه ارتطم جسده في المتهم دون قصد وحدثت بينهما مشادة، وتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت باعتداء المتهم عليه وإصابته، فيما جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أشار إلى أن المجني عليه كان يتعمد معايرته أكثر من مرة بقوله: "يا أبو ودان طويلة".

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14419 جُنح كفر صقر لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.

المجني-عليه-2

فيديو قد يعجبك: