إعلان

صور.. ضبط 2.3 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أسيوط

07:00 م السبت 14 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، عن 2 طن و289 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل إحدى ثلاجات حفظ اللحوم بمركز البداري.

يأتي ذلك في إطار سلسلة حملات الرقابة والتفتيش التي تشنها المحافظة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، لضبط الأسواق ومنع الإتجار فى المواد التموينية المدعمة والتأكد من سلامة اللحوم المعروضة في الأسواق حفاظًا على صحة المواطنين.

وقال الدكتور خالد البكرى مدير مديرية الطب البيطرى بأسيوط، إن حملة اليوم الواحد استهدفت إحدى الثلاجات الخاصة بمركز البداري بعد ورود معلومات عن وجود كميات كبيرة من اللحوم غير الصالحة قبل توزيعها بالأسواق.

جرى تشكيل حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين ورئاسة مركز ومدينة البدارى، شارك فيها الدكتور جمال الدين محمد مدير المجازر والدكتور ناصر البيسرى والمقدم وائل نجاتي من قوة مباحث التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 طن و289 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي عبارة عن 879 كيلو كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي و1216 كجم منتجات دواجن غير صالحة، بالإضافة إلى 194 كيلو جرام زبدة غير صالحة ومجهولة المصدر، والتحفظ على كافة المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة واستكمال كافة الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: