إعلان

رفض دعوى مرشح للنواب بنقل أسماء ناخبين من لجانهم في كفر الشيخ

08:37 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

محاكمة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة القضاء الإداري في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برفض دعوى رفعها مرشح بانتخابات مجلس النواب، لنقل أسماء ناخبين من كشوف لجانهم من دائرة أخرى إلى لجان الدائرة المرشح بها، وفقًا لمحل ميلادهم، وذلك لعدم تقدم أي ناخب منهم بدعوى يطلب نقله من أي لجنة مسجل بها وفق أوراق الدعوى.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رمضان ناصف، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين زكريا محمد الشافعي، وعمرو فتحي حراز، ومحمد إبراهيم السقا، وحسام الدين لويزي، وشادي بدران إبراهيم، وخيري محمد شعبان، نواب الرئيس، وراضي عبدالسلام ناصر، وسكرتارية ماهر قنديل.

وكان اللواء أحمد محمود حجازي، المرشح بانتخابات مجلس النواب عن الدائرة الثالثة الحامول وبيلا والبرلس، تقدم بالدعوى رقم 161 لسنة 21 قضائية، أمام محكمة القضاء الإداري في كفر الشيخ، ضد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وآخرين، يطلب فيها صدور حكم من المحكمة بنقل أسماء ناخبين من كشوف لجان انتخابية خارج نطاق الدائرة المرشح بها، إلى اللجان الانتخابية التابعة لها.

واستند المرشح الانتخابي في دعواه إلى ثبوت محال ميلاد أكثر من 10 ألاف ناخب بمدينة بيلا وغيرها بنطاق الدائرة الثالثة الحامول وبيلا والبرلس، من خلال بطاقات الهوية الخاصة بهم، ما يخالف ذلك أحكام القانون.

فيديو قد يعجبك: