إعلان

20 صورة ترصد ختام دورة "إعداد المدربين" في جنوب سيناء

11:42 م السبت 31 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

اختتمت، اليوم السبت، فعاليات الدورة التدريبية التي نظمها المركز العربي الأوروبي للشباب والتنمية، في منتدى شباب طور سيناء بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء، لتخريج الدفعة الأولى من المدربين، ضمن البرنامج التدريبي "Mastar Tralner" بقيادة خالد الشافعي، رئيس إدارة المركز العربي الأوروبي للشباب والتنمية.

شارك في البرنامج مجموعة من الشباب والفتيات من مختلف المحافظات المصرية.

وقال خالد الشافعي، رئيس إدارة المركز العربي الأوروبي للشباب والتنمية، في تصريح له اليوم السبت، إن البرنامج التدريبي استمر على مدار 5 أيام، بحضور 26 متدربًا من 12 محافظة على مستوى الجمهورية، لإعداد كوادر قادرة على التدريب في كافة التخصصات ومجالات العمل المختلفة.

وأوضح أنه جرى اختيار الشباب والفتيات المشاركين في البرنامج التدريبي، طبقًا لمعايير محددة منها الخبر السابقة في مجال التدريب، والاستعداد ليكون مدربًا، يتمتع بشخصية قيادية قادرة على التأثير في الآخرين.

وأكد رئيس إدارة المركز العربي الأوربي، أن هذا البرنامج يهدف إلى إعداد مدربين على أعلى مستوى في مصر والشرق الأوسط، وضم البرنامج طرق التدريب على المهارات المختلفة، منها إعداد الحقائب التدريبية، ومهارات المدرب، وكيفية التعامل مع المؤسسات التدريبية، وطرق إدارة الجلسات التدريبية، والتيسير والتقييم.

وأشار إلى أنه جرى تنظيم يوم كشفي للمشاركين، بمنطقة رأس رايا بالقرب من قرية الجبيل التابعة لمدينة طور سيناء.

وأعرب الشباب المشاركين في البرنامج التدريبي عن سعادتهم بالمشاركة في البرنامج، لكونه ساعد على تنمية مهاراتهم المختلفة، مؤكدين أنهم أصبحوا قادرين على تنفيذ برامج تدريبية للتنمية المهنية في كافة مجالات العمل المختلفة.

فيديو قد يعجبك: