إعلان

القبض على 3 متهمين بسرقة سيارة بالإكراه في العبور

01:28 م الخميس 29 أكتوبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم الخميس، القبض على عصابة تضم 3 متهمين - عامل وسائق وعاطل - سرقوا سيارة من قائدها في مدينة العبور، بعد استدراجه بحجة توصيلهم.

تلقى مأمور قسم العبور، بلاغًا من سائق يعمل على سيارته، في مجال نقل الركاب من خلال إحدى شركات النقل، عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، باستقلال شخصين السيارة قيادته من منطقة العبور الجديدة بدائرة القسم، لتوصيلهما لمدينة بدر بالقاهرة، وأثناء السير بالطريق شرعا في الاعتداء عليه بالضرب، وإجباره على النزول من السيارة والاستيلاء عليها وبداخلها (هاتفه المحمول - حافظة نقوده) وفرا هاربين.

توصلت تحريات العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص "عامل، وسائق، وعاطل" من مركز بلبيس في محافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظرًا لسابقة عمله سائقًا في إحدى شركات النقل الخاص، عقد العزم على استدراج أحد قائدي سيارات الشركة والاستيلاء عليها كرهًا عنه، ومساومته على إعادتها مقابل مبلغ مالي، وفي سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهمين الثاني والثالث، ومن خلال تطبيق الشركة طلب إحدى السيارات لتوصيله من مدينة العبور الجديدة إلى مدينة بدر بالقاهرة، وعقب وصول المجني عليه استقل معه المتهمان الثاني والثالث السيارة، وأثناء سيرهم بمكان الواقعة، افتعلا خلافًا مع المجني عليه وشرعا في الاستيلاء عليها وباقي المسروقات وفرا هاربين.

أضاف المتهم أنه استقل السيارة مع المتهمين الثاني والثالث، وتخلصوا من هاتف المجني عليه بإلقائه في الطريق العام، وأخفوا السيارة على أحد الطرق الزراعية بدائرة مركز بلبيس بالشرقية.

بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما جاء باعترافات المتهم، وأرشدوا عن السيارة المُستولى عليها وحافظة نقود المجني عليه.

فيديو قد يعجبك: